موعد مباراة الأهلي ضد الطائي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة السعودية إلى المباراة المثيرة التي ستجمع بين الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الطائي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” في جدة.

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي والقنوات الناقلة

 

يدخل النادي الأهلي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وتصحيح المسار وتحسين موقفه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل الإمبراطور المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 25 نقطة، بعد أن لعب 23 جولة، محققًا 5 انتصارات و10 تعادلات وتلقى الخسارة في 8 مواجهات.

 

بينما على الجانب الآخر يعيش النادي الطائي وضعية أفضل حالاً إلى حد ما من منافسه العريق الأهلي، حيث يحتل فارس الشمال المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي وفي جعبته 26 نقطة، بعد خوضه لـ23 مباراة، محققًا 8 انتصارات وتعادل في مباراتين وخسر خلال 13 مباراة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي

 

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره الطائي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” بجدة، يوم السبت المقبل والموافق 12 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

السابعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الثامنة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

التاسعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

السادسة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي

 

تتولى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولات (الدوري السعودي للمحترفين – كأس خادم الشريفين – كأس السوبر السعودي) وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

 

وخصصت شركة الرياضة السعودية قناة SSC SPORT 1 من أجل إذاعة مجريات اللقاء الناري بين الأهلي والطائي، في الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري السعودي، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها كلاً من: فهد الدريبي على القناة (SD) – سمير المعيرفي على القناة (HD).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد