تشافي يقف أمام عودة نيمار لبرشلونة

نجحت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، في التوصل لاتفاق مع عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث مسؤولي البي أس جي الحصول على خدمات الفرنسي من قبل برشلونة، فقد عرضوا دخول البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الباريسي، ليكون صفقة تبادلية مع تحمل النادي الكتالوني قيمة راتب اللاعب.

في سياق متصل، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان قدم مقترحًا بإعارة نيمار للبلوجرانا، مقابل شراء ديمبلي بالإضافة إلى 50 مليون يورو.

وأوضحت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، رفض فكرة عودة نيمار للبارسا مرة أخري خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن المدرب الإسباني يرى أن ناديه غير قادرة على تحمل راتب الدولي البرازيلي، كما أنه غير مناسب لمشروع تشافي المستقبلي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في التعاقد مع لاعب يمتلك مقومات خاصة في الشق الهجومي، بعدما تأكد رحيل ديمبلي عن ال “كامب نو” خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل برشلونة في مفاوضات مكثفة مع ديمبلي من أجل تجديد تعاقده، لكن اللاعب رفض الأمر وقرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة في صيف 2017، لينتقل لباريس سان جيرمان في صفقة كبدت خزينة العملاق الفرنسي 220 مليون يورو، لتكون هي الأغلى في تاريخ كرة القدم آنذاك.

الجدير بالذكر أن برشلونة نجح في التتويج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا خلال الموسم الماضي، بعد غياب دام عدة سنوات عن تحقيق الألقاب المحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد