تشافي هيرنانديز يجدد عقده مع برشلونة حتى 2025 بموجب قواعد اللعب المالي النظيف

أكدت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز، قد أبرم اتفاقًا لتجديد عقده مع إدارة النادي، وذلك وفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية “ماركا”، أنه سيتم تجديد عقد تشافي مع النادي الكتالوني لمدة موسم واحد فقط.

تشافي هيرنانديز - مصدر الصورة: Barca Blaugranes

المدرب الإسباني حاليًا مرتبط بعقد مع برشلونة يمتد حتى صيف العام 2024، وقد توصل لاتفاق لتجديد هذا العقد حتى صيف 2026، ومع ذلك بسبب قانون اللعب المالي النظيف، يُجبر النادي على تجديد عقد مديره الفني لمدة عام واحد فقط حتى صيف 2025.

تشافي الذي تمتع بثقة كبيرة من جماهير البارسا، وكان قائدًا بارعًا للفريق إذ نجح في إعادة البلوجرانا إلى التتويج بالدوري الإسباني بعد غياب دام لثلاث سنوات، ومع طلبه لزيادة في عقده، فإن برشلونة لن يكون قادرًا على تجديد عقده لمدة عامين.

وفي حالة تحسن الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني بحلول نهاية الموسم، يمكن أن يتم تجديد عقد تشافي هيرنانديز مرة أخرى، ولكن حاليًا سيوقع على عقد يمتد لمدة عام واحد فقط.

والجدير بالذكر فإن تشافي هيرنانديز قد حقق لقب الليجا في الموسم الماضي، والذي كان أول لقب له كمدرب مع الفريق الكتالوني، كما حقق كأس السوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد، ليصعد إلى مجموع بطولاته كمدرب إلى لقبين حتى الآن.

يُذكر أن هيرنانديز تولى قيادة الفريق في 6 نوفمبر 2021، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي أُقيل بسبب تراجع النتائج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد