تردد قناة الوطنية التونسية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

ينتظر الملايين من عشاق ومشجعي النادي الأهلي في جميع أنحاء الوطن العربي موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والإتحاد المنستيري التونسي، بدر ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستكون مباراة الذهاب في تونس يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وقد أعلنت القناة الوطنية التونسية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن إذاعة مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري التونسي.

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

على القمر الصناعي عرب سات 12643 – أفقي 27500.

وعلى قمر يوتلسات 7 11657 – عمودي 27500.

وعلى يوتلسات 7 (hd) 10873 – عمودي 27500.

على القمر الصناعي نايل سات (sd) 10796 – عمودي 27500.

وعلى بدر سات  (hd) 12643 – أفقي 27500.

أما على هوت بيرد (sd) 12149 – عمودي 27500.

الأهلي ضد الإتحاد المنستيري

تعتبر مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري هي الإختبار الإفريقي الأول للمدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي تولى مهام تدريب الفريق خلفا للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، ويهدف الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإتحاد المنستيري خارج أرضه، حتى يسهل من مهمته في لقاء العودة بالقاهرة، وقد لعب الفريق 3 مباريات ودية استعداداً للقاء الإتحاد المنستيري أمام بتروجيت وأسوان اللذين فاز عليهما قبل أن يتعادل مع مع فريق طلائع الجيش.

أبرز الغائبين عن الأهلي أمام الإتحاد المنستيري

هذا ويفتقد الأهلي لخدمات النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام الاتحاد المنستيري بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة بتمزق العضلة الإمامية.

جدير بالذكر أن المباراة التي ستجمع بين الأهلي والإتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق وأن التقيا من قبل في أي مباراة رسمية.

وكان الأهلي قد خسر مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، أمام فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد، وعلى الرغم من ذلك ما زال يتربع على عرش الفرق التي حصلت على البطولة برصيد 10 ألقاب، بينما يأتي الزمالك ومازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب لكل فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد