ترتيب دوري جميل بعد مباراة الأهلي والهلال

ترتيب دوري جميل للمحترفين لم يتغير بعد انتهاء مباراة الأهلي والهلال منذ قليل. المباراة التي انتهت بفوز فريق الهلال على فريق الأهلي بنتيجة 2/1. بدأ فريق الهلال بالتسجيل عن طريق لاعبه ليو يوناتينى في الدقيقة 28. عزز اللاعب كارلوس ادواردو بالهدف الثاني في الدقيقة 59. وأحرز الهدف الشرفي لفريق الأهلي مهاجم الفريق وهداف الدوري الحالي اللاعب عمرو السومة في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الهلال للنقطة 24 يحافظ بها على صدارة الدوري. بينما يتجمد رصيد فريق الأهلي عند 19 نقطة ويثبت في المركز الثالث. ينتظر فريق الأهلي مباراتي الغد القادسية والاتحاد، والرائد والشباب. ففي حالة فوز الاتحاد يصعد للمركز الثاني. وفي حالة فوز الشباب يصعد للمركز الرابع خلف النصر بفارق الأهداف، ويهبط فريق الأهلي للمركز الخامس مبتعداً عن الهلال المتصدر بفارق 5 نقاط.

ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد مباراة اليوم:

لم يختلف ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد المباراة عن قبلها كترتيب للمراكز، ولكن كل الاختلاف كان في الابتعاد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين.

  1. الهلال    24 نقطة.
  2. النصر    21 نقطة.
  3. الأهلي    19 نقطة.
  4. الاتحاد    19 نقطة.
  5. الاتفاق    19 نقطة.
  6. الشباب    18 نقطة.
  7. الوحدة    13 نقطة.
  8. الرائد     12 نقطة.
  9. التعاون   12 نقطة.
  10. الباطن    9 نقاط.
  11. الفيصلي  9 نقاط.
  12. القادسية   5 نقاط.
  13. الفتح      5 نقاط.
  14. الخليج    5 نقاط.

جدير بالذكر أن اللاعب عمرو السومة بهدفه اليوم ابتعد بصدارة هدافي دوري الجميل للمحترفين أيضاً عن أقرب منافسيه ب 4 أهداف. ويأتي ثانيا في ترتيب هدافي الدوري اللاعب المصري محمود كهربا لاعب الاتحاد برصيد 6 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد