«الأمور تحدث».. النصر يقترب من نجم مانشستر بتوصية من كريستيانو رونالدو

تخطط إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للتعاقد مع أحد نجوم خط الوسط على مستوى العالم، لضمه لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير العام المقبل.

فريق مانشستر يونايتد يحتفلون بأحد الأهداف في الدوري الإنجليزي - المصدر: ماركا الإسبانية

وترغب إدارة النصر في تقوية صفوف الفريق بصفقات الشتاء، لا تقل عن نجومية الصفقات التي أبرمتها في الميركاتو الصيفي قبل انطلاق الموسم الحال.

ماركا: مفاوضات بين النصر وكاسيميرو

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي النصر السعودي والبرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مدافع فريق مانشستر يونايتد، تمهيدًا لضمه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد فيليكس دياز، رئيس صحيفة ماركا، أن كريستيانو رونالدو هو من يقود مفاوضات النصر مع كاسيميرو، لكونه همزة الوصل بين نجم البرازيل وإدارة النصر.

صفقات النصر في الميركاتو الماضي

  • أوتافيو مونتيرو – بورتو البرتغالي.
  • ساديو ماني – بايرن ميونخ.
  • إيميريك لابورت – مانشستر سيتي.
  • سيكو فوفانا – لينز الفرنسي.
  • مارسيلو بروزوفيتش – إنتر ميلان.
  • أليكس تيليس – مانشستر يونايتد.
  • راغد النجار – التعاون السعودي.

النصر يستعد لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لمواجهة فريق الأخدود، الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، إلى قيادة العالمي نحو مواصلة الزحف إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 35 نقطة.

ويقع الأخدود في المركز السادس عشر بترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض لاعبوه 13 مباراة حققوا خلالها الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في 9 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد