ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد هزيمة بيراميدز وتعادل الأهلي مع الدراويش

أصبح النادي الأهلي خارج المنافسة على تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد التعادل السلبي أمام النادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمسِ الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري، والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين.

ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري

وبذلك يزيد الفارق بينه وبين الزمالك المحلق في صدارة الترتيب إلى إحدى عشر نقطة؛ حيث يقع نادي الزمالك في المركز الأول برصيد 75 نقطة بعد الفوز الذي حققه في لقاء الجمعة الماضي، الذي جمع بينه وبين فاركو وانتهى بهدف نظيف للفارس الأبيض دون مقابل لنظيره.

وكان فريق بيراميدز قد خاض لقاء اليوم أمام فريق فيوتشر؛ حيث انتهى اللقاء بهدف نظيف لفريق فيوتشر دون أي رد من الأهرام سبورت، ليقبع في المركز الثاني بـ68 نقطة بفارق 7 نقاط عن صاحب الصدارة.

وبذلك يتوج الزمالك بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 قبل انتهاء الموسم بجولتين، بينما يشتد الصراع بين المارد الأحمر وفريق بيراميدز؛ حيث يسعى كل منهما للفوز بالمركز الثاني، خاصة وأن فارق النقاط بينهما 4 نقاط فقط.

جدول ترتيب الدوري المصري

وفي حال تساوي الفريقين في عدد النقاط بعد انتهاء الجولتين القادمتين، فإن الفريق الأحمر سيفوز بالمرتبة الثانية، بسبب التفوق في المواجهات المباشرة، وكان قد حقق الفوز في الدور الأول بثلاثية نظيفة وتلقى الهزيمة بثنائية نظيفة في الدور الثاني.

ويقع فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بينما يحتل المركز الخامس فريق طلائع الجيش برصيد 50 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق فيوتشر و14 نقطة عن المارد الأحمر المحتل للمركز الثالث.

ويتبقى للمارد الأحمر ثلاث مباريات أمام انبي وطلائع الجيش وسيراميكا كيلوباترا، بينما يتبقى لفريق بيراميدز مباراتين فقط أمام سيراميكا كيلوباترا والجونة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد