موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

شهدت الأيام الماضية عمليات بحث متعددة عن موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها دولة المغرب للمرة الأولى.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

ويترقب عشاق ومتابعي كرة القدم موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ريال مدريد الإسباني، بعد الفوز الثمين الذي حققه المارد الأحمر في المباراتين الماضيتين.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

 

وكان النادي الأهلي قد خاض المباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية 2023 أمام أوكلاند سيتي؛ حيث انتهت مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة بدون رد من نظيره.

كما انتهت مباراة الجولة الثانية بالبطولة التي خاضها النادي الأهلي أمام سوندرز بهدف نظيف للفريق الأحمر، تلك المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي 4 فبراير.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

استطاع النادي الأهلي بالنتائج الإيجابية، التي حققها في مباراتي الجولة الأولى والثانية أن يصل إلى دور نصف النهائي، وما زال يجري كافة الاستعدادات اللازمة لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها أمام فريق ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل 8 فبراير على ستاد مولاي عبد الله.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

 

أما عن موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بدور نصف النهائي، فمن المفترض أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام ريال مدريد

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة المارد الأحمر أمام الريال عبر العديد من القنوات الرياضية الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، التي استطاعت الحصول على حقوق بث مباريات البطولة وهي:

  • قناة SSC Sports 1.
  • قناة المغربية الرياضية TNT.
  • قناة Sports 4 HD.
  • قناة بين سبورت المفتوحة.
  • قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

غيابات ريال مدريد المتوقعة في مباراة الأهلي

فترة صعبة يعيشها فريق الريال في الوقت الراهن قبل لقاء الأهلي المرتقب، في ظل الغيابات المتعددة التي يعاني منها الفريق وكثرة الإصابات بين صفوفه، مما يجعل العديد من لاعبي الريال مهددون بالغياب من بينهم كريم بنزيما، تيبو كورتوا، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، إيدر ميليتو وإدين هازارد.

وحتى الوقت الراهن لم يكشف الريال عن موقف اللاعبين السابق ذكرهم من المشاركة في لقاء الأهلي المرتقب، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن حالة اللاعبين وموقفهم من الإصابة قبل موعد انطلاق المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ريال مدريد

حالة من الانتعاش يعيشها النادي الأهلي بعد الفوز في المباراة الافتتاحية والتألق في لقاء الجولة الثانية والتأهل إلى دور نصف النهائي بالتشكيل المميز، الذي ساعد كثيرا في نجاح الفريق للوصول إلى نصف نهائي البطولة، وفيما يلي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الريال بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

  • محمد الشناوي في حراسة المرمي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمود متولي.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج.
  • منطقة الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد