تحرك من الأهلي ضد محمد عبدالمنعم.. وكولر يهدده بالتجميد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقوبة اللاعب محمد عبد المنعم بعد ما صدر منه من مشادة كلامية مع زميله محمد هاني خلال مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، يوم الخميس الماضي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف وحيد.

 

لذلك قام الجهاز الفنى بعقد جلسة بينه وبين اللاعب محمد عبدالمنعم لتعنيفه بسبب تكرار دخوله في مشادات كلامية مع زملائه داخل الملعب، وتم تحذيره بصدور عقوبات مغلظة عليه حال تكرار الأمر.

قرار صارم من كولر ضد محمد عبدالمنعم

أما من جانب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد، حيث هدد اللاعب بالتجميد حال تكرار هذا السلوك مرة أخرى.

تقدم اللاعب محمد عبدالمنعم بالإعتذار لزميله محمد هانى والجهاز الفنى وتعهد بعدم تكرار الأمر وهو ماتقبله الجهاز الفنى للفريق بعد مباراة القمة.

محمد عبدالمنعم يغيب عن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

سيغيب محمد عبدالمنعم عن مباراة المقاولون العرب بعد حصوله على ثلاث إنذارات، إذ يختتم الأهلي تدريباته اليوم السبت إستعدادا لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، والتى ستقام على استاد عثمان أحمد عثمان في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد، وذلك ضمن مباريات الجولة ال 34 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد