تحديات كبيرة لكريم بنزيما بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب

توج نجم ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، يوم أمس الخميس، بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا عن الموسم الماضي 2021- 2022م.

كريم بنزيما

وتفوق كريم بنزيما على زميله حارس مرمى الفريق تيبو كورتوا، وعلى صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

واستعاد كريم بنزيما بريقه خلال الموسم الماضي، حيث تمكن من قيادة ريال مدريد للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وحصد أيضلاً كأس السوبر الإسباني في الموسم الماضي، وفاز الفرنسي بلقب هداف الليجا برصيد 27 هدفاً، وهداف دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً.

وكتب كريم بنزيما اسمه بحروف مدادها من ذهب، حيث سجل 44 هدفاً و15 تمريرة حاسمة خلال 46 مباراة شارك فيها مع الميرينجي خلال الموسم الماضي.

وعلى الصعيد الدولي، كان لفرنسا حظاً كبيراً بنجاحات بنزيما في الموسم الماضي، حيث توج كريم بلقب دوري الأمم الأوروبية مع فرنسا.

وساهم نجم ريال مدريد في بشكل مهم جداً في تأهل منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم في قطر لهذا العام، لتكون الفرصة قوية لفرنسا للدفاع عن لقبهم العالمي.

ويأمل كريم التتويج بالمونديال، بعد غيابه عن المشاركة في البطولة السابقة، بعد أن تم استبعاده بقرار المدرب ديشامب.

ويجتهد مهاجم النادي الملكي ليواصل تألقه الكبير خلال الموسم الحالي بالرغم من وجود الكثير من التحديات بالنسبة له إضافةً إلى تحدي المونديال.

ويطمح بنزيما للاستمرار في قيادة النادي الملكي لحصد الألقاب المحلية والقارية، وأن يواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

واستهل الفرنسي مشوراه مع ريال مدريد بأفضل مستوى في الدوري، حيث حصد الفريق ستة نقاط في أول جولتين من الدوري، وشهدت تسجيل هدفاً للفرنسي من ركلة جزاء.

وبالنسبة لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، من الممكن جداً أن يكون بلوغ الأدوار الإقصائية لريال مدريد سهل جداً، بعد أن أوقعت القرعة بالملكي في مجموعة سهلة تضم كل من ( لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتيك ).

ويعتبر المهاجم المخضرم كريم بنزيما، أبرز المرشحين للظفر بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، لأفضل لاعب كرة قدم في العالم هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد