تحت عنوان “تعزيز الصدارة”..الفتح ضد الاتحاد في الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي 2023 

يستضيف نادي الفتح نظيره الاتحاد في منافسات دوري روشن السعودي 2023 في الجولة 21، ويدخل الاتحاد اللقاء وعينه على حصد نقاط اللقاء كاملة من أجل تعزيز صدارته لجدول الترتيب. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر مارس لعام 2023، عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت جرينتش، الثالثة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت أبو ظبي. 

كما أنه سيتم لقاء لقاء الفتح ضد الإتحاد على القناة الرياضية السعودية SSC، والتي تمتلك حقوق بث حميع منافسات دوري روشن السعودي لعام 2023. 

ما هو موقف كلًا من الفريقين قبل إنطلاق الجولة الحادية والعشرين؟ 

يتواجد الاتحاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الإنتصار في 14 لقاء وتعادل في 5 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة خلال مواجهة واحدة.

أما نادي الفتح فهو يتواجد في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 20 لقاء، حيث قد تمكن من الانتصار في 10 لقاءات، وتعادل في مواجهتين، بينما تلقي الهزيمة في 8 مباريات. 

 

الاتحاد يتفوق على النصر وينتزع صدارة ترتيب الدوري السعودي 

تمكن الاتحاد من الانتصار في الجولة العشرين من الدوري السعودي علي نادي النصر بنتيجة هدف نظيف، حيث قد أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم روماريو عند الدقيقة 80 من أحداث المباراة، ليصعد الاتحاد لصدارة الترتيب ويتراجع النصر للمركز الثاني. 

تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الفتح بالدوري السعودي 

وقد جاءت تشكيلة نادي الاتحاد المتوقعة أمام نادي الفتح على هذا النحو: 

حراسة المرمى: غروهي. 

الدفاع: حجازي، شراحيلي، العليان، أحمد مسعود. 

خط الوسط: هنريكي، طارق حامد، روماريو، كورونادو، البيشي. 

الهجوم: حمد الله. 

مدرب الاتحاد تدريبات نادي الإتحاد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد