بين سبورت المفتوحة تعلن إذاعة مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم بشكل رسمي

في بشرة سارة أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة عن إذاعة مباراة المغرب وفرنسا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

أعلنت إدارة قنوات بين سبورت عن توصلها إلى اتفاق مع التلفزيون الوطني المغربي لإذاعة مباراة المغرب وفرنسا عبر قناة بين سبورت المفتوحة.

بين سبورت المفتوحة تعلن إذاعة مباراة المغرب وفرنسا

للمرة الأولى في كأس العالم 2022 تذيع قنوات بين سبورت مباراة للمنتخب المغربي على التردد المفتوح، بسبب أن المغرب قد حصلت على حقوق بث مباريات منتخبها عبر التلفزيون الأرضي المغربي قبل المونديال.

لكن إدارة بين سبورت توصلت إلى اتفاق مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون المغربية لإذاعة مباراة المغرب وفرنسا على القنوات المفتوحة لبين سبورت من أجل إتاحتها لجميع العرب.

وينتظر جميع العرب والأفارقة مباراة الحلم لمنتخب أسود الأطلس من أجل الصعود إلى المباراة النهائية في مونديال قطر، في معجزة كروية لا تحدث كثيراً.

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم

تُلعب مباراة المغرب وفرنسا يوم الأربعاء 14 ديسمبر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، المباراة تقام في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتلعب المباراة في الساعة التاسعة حسب توقيت مصر والساعة الثامنة حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

بعد الإعلان الرسمي لإدارة قنوات بين سبورت بعد اتفاقها مع دولة المغرب، سوف تكون مباراة المغرب وفرنسا منقولة عبر قناة بين سبورت المفتوحة، بجانب قنوات بين سبورت ماكس المشفرة وقناة الكأس إكسترا القطرية المشفرة.

الجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام على ستاد البيت وهو ستاد يتسع ل60 ألف متفرج وتم بناؤه خصيصاً من أجل مباريات كأس العالم.

ويسعى منتخب المغرب لكتابة تاريخ جديد للعرب والأفارقة والوصول إلى المباراة النهائية، بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي والإطاحة بالبرتغال في دور ربع النهائي.

يُذكر أن أسود الأطلس قد صعدوا على حساب منتخب بلجيكا من دور المجموعات، ثم هزموا المنتخب الإسباني في دور الستة عشر وبعدها الصعود إلى نصف النهائي على حساب البرتغال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد