بيراميدز يخطف صفقة بوبو من الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

بات نادي بيراميدز على بعد خطوة وحيدة من الإعلان الرسمي عن صفقة محمد رضا بوبو نجم وسط فيوتشر، والذي تعاقد معه الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متفوقًا على الأهلي الذي كان يرغب في ضم اللاعب قبل إتمام صفقة إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي.

بيراميدز يخطف صفقة بوبو من الأهلي والإعلان الرسمي خلال ساعات

بيراميدز يحسم صفقة بوبو بـ50 مليون جنيه

وكشف مصدر من داخل نادي بيراميدز، أن مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم أتموا اتفاقهم مع فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب مقابل 50 مليون جنيه، وهو السعر الذي وضعه ناديه كحد أدنى من أجل التخلي عنه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي سياق متصل، أكدت المصادر أن الأهلي كان قد عرض 40 مليون جنيه للحصول على خدمات بوبو، ولكن فيوتشر رفض عرض المارد الأحمر وتمسك بموقفه وتقييمه للاعب، لياتي بيراميدز ويضع الرقم الأكبر ويحصل على توقيع صاحب الـ 22 عامًا.

وأوضح عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن النادي الأهلي لم يفاوض مهند لاشين، لاعب وسط الفريق، فيما سيتم حسم مصير محمد رضا بوبو بشكل رسمي خلال ساعات فقط من الآن.

أرقام بوبو مع فيوتشر

وشارك صاحب الـ22 عامًا في إجمالي 38 مباراة في الموسم الماضي رفقة فيوتشر، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وفي جميع المسابقات رفقة فريق فيوشتر خلال موسمين، لعب 66 مباراة سجل 11 هدفًا وصنع 8 أهداف، وانضم بشكل نهائي من وادي دجلة في الصيف الماضي 2022، بعدما قضى موسمًا على سبيل الإعارة.

وقاد فريقه فيوشتر لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات، وسيشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد