بيان رسمي بعد إصابة ثنائي اتحاد جدة

أصدر نادي اتحاد جدة، بيانا رسميا، مساء اليوم الأحد، بشأن إصابة ثنائي الفريق، خلال مواجهة الرياض، التي جرت في إطار الجولة 20 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

لاعبو اتحاد جدة - مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر

لاعبو اتحاد جدة - مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر

وكان اتحاد جدة قد فاز على خصمه الرياض بهدفين دون رد، من توقيع لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين 12 و(90+7).

وقال بيان اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “سوف يجري لاعبا الفريق الأول، مد الله العليان وفواز الصقور، غدا الإثنين، فحوصات طبية على موضع إصابة الثنائي، للوقوف على حالتهما الصحية”.

بيان اتحاد جدة - مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر
بيان اتحاد جدة – مصدر الصورة: حساب اتحاد جدة على تويتر

 

وارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبتعد اتحاد جدة بفارق 22 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب، علما بأن “العميد” هو حامل لقب البطولة، بعدما توج بها في الموسم الماضي بعد صراع شرس مع النصر.

ويطمح اتحاد جدة لتصحيح المسار مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعدما عاش فترة من التخبط بعد خروجه المبكر من منافسات كأس العالم للأندية بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف 1-3 أمام الأهلي المصري، الذي واصل المشوار وحصد الميدالية البرونزية في نهاية المسابقة.

ويتسلح اتحاد جدة بمجموعة من النجوم، أبرزهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينيو والمدافع المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينيو واللاعب الفرنسي نجولو كانتي، والقناص المغربي عبد الرزاق حمد الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد