بونو: مباراة الهلال أهم من حضور حفل الكرة الذهبية

أكد ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي الذي يلعب حاليًا في صفوف الهلال السعودي، على أهمية مشاركته في مباراة فريقه ضد الحزم في ثمن نهائي كأس الملك عوضًا عن حضور حفل الكرة الذهبية.

المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي - مصدر الصورة: الشرق الأوسط

وفي تصريحاته التلفزيونية بعد فوز الهلال بنتيجة 3-0 على الحزم، أشار بونو، إلى أنهم واجهوا فريقًا قويًا ومنظمًا يهاجم بشكل خطير في الهجمات المرتدة، ولكن تمكنوا من تقليل خطورته بفضل جهود زملائهم في الدفاع، كما أثنى على زميله علي البليهي، ووصفه بأنه لاعب قوي يتمتع بالروح القتالية والرغبة في تحقيق أفضل النتائج.

وبخصوص غيابه عن حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الذي أقيم في باريس في نفس اليوم المتزامن مع مباراة الهلال والحزم، أكد بونو أنه لم يكن مدركًا للترتيب الرسمي الذي حققه في التصنيف قبل الإعلان الرسمي عنه، وأكد أن مشاركته في المباراة مع الهلال كانت الأولوية بالنسبة له.

الجدير بالذكر أن بونو، قد حصل على المركز الثالث في جائزة “ياشين” التي تُمنح سنويًا لأفضل حارس مرمى في العالم من قبل مجلة “فرانس فوتبول”، وكما تم ترشيحه للمركز الثالث عشر في تصنيف الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

تأتي هذه الترشيحات بعد فوزه مع إشبيلية بلقب دوري الأبطال الأوروبي، إضافةً إلى مساهمته الكبيرة في تحقيق المركز الرابع للمنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد