بنزيما يُربك حسابات نونو سانتو قبل موقعة الهلال.. والقلق يضرب الاتحاد

يستعد اتحاد جدة السعودي لمواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري “روشن” السعودي، والتي تجمعه بنظيره الهلال.

نونو سانتو وبنزيما المصدر/ صفحة اتحاد جدة عبر تويتر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة من مساء اليوم، والتي يشهدها ستاد عبد الله الفيصل.

ويرغب نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي في تحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة الدوري، بعدما فاز في الأربع جولات الماضية، منا جعله يتربع على عرش صدارة ترتيب دوري روشن ب 12 نقطة.

بينما يبحث خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال عن الفوز خلال موقعة النمور، حيث يرغب في تصدر البطولة، بعدما جمع 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة خلال الجولات الأربع الماضية.

بنزيما يتسبب في أزمة لسانتو قبل موقعة الهلال
تسبب غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في أزمة كبيرة للمدرب سانتو، بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مواجهة الوحدة الماضية، مما جعله يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

وكان سانتو يعتمد على الثنائي عبد الرزاق حمد الله وبنزيما، لكن بعد غياب الأخير سيقوم المدرب البرتغالي بتغيير خطة اللعب بالكامل، لتتحول ل 4/3/3 صريحة، بعدنا كان يلعب ب 4/2/4/2.

ومن المتوقع أن يبدأ سانتو بثلاثي وسط ملعب وهم: المصري طارق حامد، والبرازيلي فابينيو، والفرنسي نجولو كانتي، حيث يُتوقع أن يكون تشكيل البرتغالي الرسمي كالتالي:
حارس المرمي: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، هوساوي، شراحيلي، أحمد بامسعود.

الوسط: نجولو كانتي، طارق حامد، فابينيو.

خط الهجوم: روماريو، إيجور كورونادو، عبد الرزاق حمد الله.
في سياق متصل، يسعى مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي عن التعاقد مع الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المفاوضات القوية التي حدثت بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد