بنزيما: سنقاتل لقيادة الاتحاد إلى لقب دوري أبطال آسيا.. وريال مدريد صار من الماضي

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على أهمية مواجهة فريقه أمام أجمك الأوزبكي غدًا الإثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024

بنزيما: سنقاتل لقيادة الاتحاد إلى لقب دوري أبطال آسيا

فريق الاتحاد السعودي - المصدر: صحيفة الشرق الأوسط

ويتواجد فريق الاتحاد في المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، مع فرق قوية للغاية هي: سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي.

وأشار كريم بنزيما إلى أن مواجهة فريقه، الاتحاد، ضد أجمك الأوزبكي، غدًا في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ستكون قوية، مبديا رضاه على ما يقدمه رفقة العميد على مدار الموسم الرياضي الحالي.

بنزيما: سنقاتل لقيادة الاتحاد إلى لقب دوري أبطال آسيا

وقال كريم بنزيما في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الاتحاد وأجمك: “إنها بطولة مهمة جدا بلا شك. المواجهة ستكون قوية والبداية كما قال المدرب نونو سانتو مهمة. متحمسون للمباراة، ونمتلك لاعبين رائعين ومجموعة قوية ومتماسكة”.

وواصل نجم الاتحاد بالقول: “كرة القدم مختلفة لكن ما أقدمه في الملعب لا يختلف. ألعب لمساعدة الفريق والفوز بالمباريات وتقديم أفضل أداء في كل مواجهة من خلال التسجيل والصناعة”.

ونوه كريم بنزيما على أن: “ما قمت به مع ريال مدريد ماض وانتهى، والأهم حاليا هو الحاضر وأشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة لي”.

وشدد لاعب ريال مدريد السابق على أن: “أسلوب لعبي مع الاتحاد هو نفس ما كنت أقوم به طوال مسيرتي بما فيها ريال مدريد، من خلال التحرك والتسجيل والصناعة، والآن أعمل من أجل العميد وتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرنا”.

وأتم بنزيما بالقول: “أنا راض على ما قدمته مع الاتحاد ولازال لدي الكثير، وأكثر ما يهمني مع الفريق هو تحقيق البطولات هذا الموسم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد