بنزيما.. أرقام مميزة للفرنسي في ديربي الاتحاد والأهلي تمنحه الأعلى تقييمًا

حقق أهلي جدة فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم.

كريم بنزيما المصدر/ منصة x

جاء هدف الديربي الوحيد عن طريق فرانك كيسي، في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول والمباراة، والتي شهدها ملعب الملك عبد الله الدولي.

ماذا قدم بنزيما في ديربي جدة
نجح كريم بنزيما في تقديم مباراة مميزة على الصعيد الهجومي، حيث سجل هدفين، لكن حكم قرر عدم احتسابهما، وذلك بسبب أن الأول كان هناك خطأ في الهجمة قبل تسجيل الفرنسي الهدف، والثاني بداعي التسلل.

وأوضحت شبكة “سوفا سكور” للأرقام والإحصائيات، والتي أبرزت أرقام بنزيما خلال مواجهة الاتحاد والأهلي بالدوري السعودي.

وأكدت شبكة ” سوفا سكور”، أن الدولي الفرنسي نجح في الحصول على أعلى تقييم خلال ديربي اتحاد جدة والأهلي بـ 7.9، بعدما شارك حتى انتهاء المباراة.

أرقام بنزيما

كشفت “سوفا سكور” عن أرقام بنزيما، حيث قام الفرنسي بالتسديد على المرمى في مناسبة واحدة، بينما جاءت مناسبتين بعيدتان عن مرمى إدوارد ميدني، حارس أهلي جدة، كما نجح في محاولة مراوغة واحدة من أصل 2، بينما أهدر فرصة كبيرة للتهديف.

وعلى صعيد لمس الكرة فجاءت 51 مرة، بينما قام بـ 29 تمريرة صحيحة من أصل 35 بدقة تمرير وصلت 83٪، فيما كانت هناك 5 تمريرات مفتاحية من الدولي الفرنسي لزملاؤه.

واستطاع بنزيما أن يصنع 3 فرص محققة للتهديف، فيما نجح في الفوز بالالتحام الأرضي لمرة واحدة من أصل 3 مرات، وحصل على 2 التحام هوائي من أصل 2.

وفقد الدولي الفرنسي الكرة 14 مرة، بينما سقط في مصيدة التسلل مرتين منهم مرة أحرز خلالها هدف للعميد.

ملخص الديربي

في سياق متصل، تسيطر حالة من الحزن على جماهير اتحاد جدة بعد الخسارة من الأهلي، ليفقد الفريق فرصة كبيرة في المنافسة على صدارة دوري “روشن” السعودي لهذا الموسم.

وتوجد حالة من الغموض حول مستقبل المدرب البرتغالي نونو سانتو، والذي لم يكن عند طموحات الجماهير خلال الموسم الحالي، بعد تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد