بمشاركة صلاح.. ليفربول يتعرض لخسارة قاسية أمام برينتفورد

خسر نادي ليفربول أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة 1-3 مساء اليوم الإثنين، على ملعب جريفين بارك، في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح - من حساب ليفربول على تويتر

محمد صلاح - من حساب ليفربول على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة 19 من عمر اللقاء، عندما تمكن المدافع إبراهيما كوناتي من افتتاح النتيجة لصالح برينتفورد، بالخطأ في مرمى فريقه الريدز.

وقبل نهاية الشوط الأول بنحو 3 دقائق، وتحديدا في الدقيقة 42، سجل صاحب الأرض برينتفورد، الهدف الثاني في اللقاء عن طريق لاعبه يوان ويسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي برينتفورد بهدفين دون رد أمام ضيفه ليفربول.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو نادي ليفربول، تقليص الفارق، أما فريق برينتفورد سعى من أجل تعزيز التقدم بالهدف الثالث أمام الريدز.

وبعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50، نجح اللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين في تسجيل الهدف الأول للريدز، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح برينتفورد.

وحاول لاعبو ليفربول، تسجيل هدف التعادل، قبل نجاح برينتفورد في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه بريان مبيومو، لتنتهي المباراة بفوز برينتفورد بثلاثية مقابل هدف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 26 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خوض 18 مباراة.

وتجمد رصيد نادي ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج، بعد خوض 17 مواجهة.

ويتصدر نادي آرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 43 نقطة من 16 مباراة.

ودفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بتشكيلة أساسية نشرها حساب نادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاءت كالتالي:

الحارس البرازيلي أليسون بيكر، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، كوستاس تسيميكاس، تياجو ألكانتارا، فابينيو، هارفي إليوت، أليكس أوكسليد تشامبرلين، داروين نونيز، محمد صلاح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد