بمشاركة رمضان صبحي.. بيراميدز يودع الكونفيدرالية على يد مارومو جالانتس

ودع نادي بيراميدز المصري، منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد الخسارة بهدف دون رد، اليوم الأحد، أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، في إياب ربع نهائي البطولة.

من حساب بيراميدز على تويتر

من حساب بيراميدز على تويتر

وكانت مباراة الذهاب في مصر، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق 1-1.

وفشل لاعبو بيراميدز في هز الشباك خلال مباراة الإياب، ليقطع مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، تذكرة العبور إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاض نادي بيراميدز، مباراة اليوم الأحد أمام مارومو جالانتس، مفتقدا خدمات نجمه الأول عبد الله السعيد بسبب الإصابة.

وأصيب عبد الله السعيد خلال نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2-1 بعد التمديد للوقت الإضافي بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، علما بأن بيراميدز تقدم في النتيجة قبل تعادل الأهلي عن طريق محمود كهربا، ثم سجل حمدي فتحي الهدف الثاني للمارد الأحمر.

ودفع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، بتشكيلة أساسية لمواجهة مارومو جالانتس، نشرها حساب نادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد حمدي، محمد الشيبي، أحمد توفيق، رمضان صبحي، فخري لاكاي، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إبراهيم بلاتي توري

وجلس على دكة بدلاء نادي بيراميدز، مجموعة من اللاعبين أبرزهم فخر الدين بن يوسف ودودو الجباس ودونجا.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة، بعد خوض 24 مباراة.

وعلى مدار 24 لقاء في الدوري المحلي، انتصر بيراميدز في 13 مباراة مقابل الخسارة في 4 مباريات والتعادل في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفا مقابل استقبال 16 هدفا.

ورغم تعزيز صفوف بيراميدز بصفقات مميزة، لكن الفريق فشل حتى الآن في حصد الألقاب، رغم استقدام مدربين مميزين خلال السنوات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد