بقيمة 2.5 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة لمن يتوقع بطل مونديال قطر 2022

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، عن جائزة مالية كبيرة لمن يتوقع بطل مونديال قطر 2022 في نسختها الـ 22، موضحًا كيفية اختيار الفائز من قائمة الخيارات المتاحة وهي: “البرازيل، الأرجنتين، فرنسا، والمغرب”، متمنيًا التوفيق والفوز للجميع.

جائزة نقدية ضخمة لمن يتوقع هوية المنتخب الفائز

وأوضح رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في تغريدة له نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، أن من يتوقع هوية المنتخب الفائز بلقب بطل النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 سيفوز بجائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار أي ما يقارب 2.5 مليون جنيه مصري.

كيفية التصويت لتوقع المنتخب الفائز

وأوضح تركي آل الشيخ كيفية التصويت لتوقع المنتخب الفائز عن طريق عمل رتويت ولايك ومتابعة لحسابه الرسمي على موقع “تويتر”، ومن ثم الاختيار من بين القائمة المذكورة سلفَا التي تضم 4  منتخبات مرشحة، متابعًا: “توقعك لبطل كأس العالم؟ رتويت ولايك ومتابعة.. الجائزة 100 ألف دولار، حط اسم المنتخب إذا مو من الخيارات، بالتوفيق للجميع وادعو لي.. مين بيجيبها؟”.

رسالة تهنئة للشعب المغربي بعد فوز أسود الأطلس

وكان قد وجه تركي آل الشيخ، رسالة تهنئة إلى ملك المغرب، محمد السادس، والجماهير المغربية، عبر حسابه الرسمي بموق التدوينات “تويتر”، بعد فوز منتخب أسود الأطلس في كأس العالم 2022 المقام في قطر، ويأتي ذلك بعد أعلانه دعم ومساندة المنتخب المغربي في مشواره في بطولة كأس العالم، في نسختها الثانية والعشرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الارجنتين بياخد كاس العالم

  2. رهف منال يقول

    الارجنتين

  3. جمالة أحمد عبد المالك هاشم يقول

    اتوقع بإذن الله تعالى فوز المغرب بكأس العالم

  4. bors abdellatif يقول

    المنتخب المغربي بطل كأس العالم 2022

  5. رهف منال يقول

    أكيد البرتغال

  6. احمدمحمدعبدالحفيظ يقول

    البرازبل

    1. غير معروف يقول

      الارجنتين