بعنوان “ملكش دعوة”.. عدلي القيعي يرد على مبادئ الأهلي وصفقة إمام عاشور

رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على الأقاويل المنتشرة على صفقة إمام عاشور، والتي تهدد مبادئ القلعة الحمراء، بعد الأزمة التي تسبب بها اللاعب من قبل تجاه الكيان الأهلاوي، بعدما اقترب النادي من حسم التعاقد مع نجم الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعنوان "ملكش دعوة".. عدلي القيعي يرد على مبادئ الأهلي وصفقة إمام عاشور

تصريحات عدلي القيعي

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية أن اللاعب إمام عاشور مهم للغاية وسيفيد النادي بكل تأكيد، ولكن الحديث عن أي شيء يخص فكرة القيم والمبادئ فهي مبتذلة، وغرضها الرئيسي هو الابتزاز والتهديد ليس إلا.

وأكد القيعي على أن مبادئ الأهلي تخصه هو فقط، وليس لأي طرف آخر التدخل في هذا الأمر،ولكن لن يمنعهم من الحديث فيما يسعدهم ويجعلهم يعيشون في فقاعة الوهم التي يجبون فكرة التواجد بها في جميع النقاشات والأزمات التي تثار.

وفي سياق متصل تحدث رئيس شركة الكرة بالأهلي، عن غرامة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، حيث أكد على أن اللاعب يمتلك الوقت الكافي لسداد الغرامة المستحقة للزمالك، وتمكن النادي من مساعدة اللاعب على دفع المبلغ الضخم، ولكن لا صحة لما انتشر حول رحيل اللاعب.

وأكد عدلي القيعي على أن كهربا لن يرحل عن صفوف الأهلي في الوقت الراهن، ولم يتلق عروض لمغادرة الأحمر، ولكن في حال وصول عروض خليجية كما يتم الحديث عبر وسائل الإعلام، فسيكون القرار الأول والأخير للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد