بعقد 5 سنوات.. الأهلي يضم أولى صفقات الانتقالات الشتوية

تنتظر جماهير الأهلي، فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تبدأ في شهر يناير القادم، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من المراكز، في ظل تراجع الأداء والنتائج خلال المباريات الأخيرة والتي أخرها التعادل أمام سموحة في بطولة الدوري، خاصة وأن الفريق تنتظره العديد من المباريات الهامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل والتي يشارك فيها كوصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية.

كاس السوبر المصري

وذكرت مصادر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي طالب بتدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على رأسهم الظهير الأيمن والأيسر والجناح الأيمن وكذلك مركز الهجوم والدفاع، وتجهز لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أكثر من اسم لعرضها على السويسري لبدء المفاوضات استعدادا لضمهم للقلعة الحمراء في يناير القادم.

الأهلي يقترب من أولى الصفقات

وكشفت تقارير صحفية غانية، أن الأهلي اقترب من ضم أولى صفقات شهر يناير القادم، بالتعاقد مع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي، مشيرة إلى أن اللاعب سيكون ضمن قائمة الأهلي خلال الأيام المقبلة بعقد يمتد لـ 5 سنوات مقبلة مقابل مليون و700 ألف دولار قابلة للزيادة حتى 2 مليون دولار.

وقال محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي في تصريحات إذاعية بالأمس، أن رحيل اللاعب محمد الضاوي كريستو سيكون حلا مناسبا لأزمات النادي المالي، مشيرة إلى أن النادي الأهلي قدم عرضا رسميا بالفعل للتعاقد مع اللاعب سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

الأهلي يقترب من ضم محمد كريستو التونسي

وكان قيس بن أحمد المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي التونسي قد كشف تطورات جديدة في ملف لاعب الأهلي السابق ولاعب النجم الحالي سيلمان كوليبيالي حيث قال ” ما يربطنا بالأهلي بشأن قضية كوليبالي، هو اتفاق تم عقده في نوفمبر 2021، ويتضمن تقسيط الغرامة المستحقة لصالح الأحمر على 4 أقساط، سددنا قسطين في ديسمبر 2021، ويوليو 2022، ويتبقى حتى الآن قسطين، الثالث سيتم دفعه في فبراير 2023″.

وأكدت مصادر، أن النجم الساحلي والأهلي قد يتوصلا لاتفاق بإدخال الأقساط المتبقية بقضية كوليبالي في صفقة انتقال كريستو إلى الأهلي بحيث يتم التنازل عن 940 ألف دولار المستحقة للأهلي وسداد مبلغ مالي من إعادة بيع اللاعب في المستقبل، مشيرة إلى أن وجهات النظر متقاربة بين الطرفين والصفقة قد تدخل مراحلها النهائية خلال ساعات.

على جانب آخر يواصل الأهلي استعداداته من أجل مواجهة فريق سيراميكا والمقرر لها غدا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد