بعد مباراة النصر والخليج…رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويعتلي صدارة هدافي الدوري السعودي 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي كتابة التاريخ مع العالمي في دوري روشن السعودي للمحترفين بعد انتهاء مباراة النصر والخليج على استاد الأول بارك.

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل هدفه الثاني عشر هذا الموسم رفقة العالمي في مباراة النصر والخليج والتي أقيمت على استاد الأول بارك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

عدد أهداف رونالدو وترتيبه في قائمة الهدافين 

عدد أهداف رونالدو وترتيبه في قائمة الهدافين
مصدر الصورة من موقع Goal.Com

وبهذا الهدف يصبح رونالدو هو أكثر لاعب نجح في تسجيل أهداف هذا الموسم حيث استطاع تسجيل 12 هدف، وقام بصناعة سبعة أهداف لزملائه في الفريق، وبالتالي فإن عدد مساهمته التهديفية هذا الموسم وصل إلى 19 مساهمة تهديفية، حيث سجل رونالدو في دوري روشن للمحترفين 12 هدف في 11 مباراة فقط هذا الموسم.

وبذلك يصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 12 هدف بفارق ثلاث أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو مهاجم نادي الهلال ألكسندر ميتروفيتش الذي نجح في تسجيل 9 أهداف منذ بداية الموسم.

انتقال رونالدو للنصر

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي
مصدر الصورة من موقع الشرق الأوسط

 والجدير بالذكر أنا النجم البرتغالي انتقل إلى  نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مطلع العام الجاري قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقاد الفريق إلى تحقيق لقب البطولة العربية بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الهلال السعودي، ليتوج نادي النصر بأول لقب له بعد قدوم الأسطورة البرتغالية إلى الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد