بعد فوز الأهلي على اتحاد المنستير.. أول تعليق من شوبير على أداء سافيو وكولر

علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي والمنتخب الأسبق على، أداء الأهلي في أول مباراة رسمية له هذا الموسم أمام الاتحاد المنستيري، والتي أقيمت أمس الأحد في تونس في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 93 والأخيرة في المباراة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين، إن مباراة الأهلي أمس أمام الاتحاد المنستيري شهدت تألق عدد من اللاعبين والمدرب الجديد للنادي الأهلي مارسيل كولر في أول تجاربه الرسمية مع القلعة الحمراء، مضيفا “محمد عبد المنعم مكسب كبير للأهلي وبرونو سافيو تعرض لانتقادات كبيرة لكنه قدم شوط أول مميز في مباراة أمس”.

وأضاف شوبير: “يبدو ان برونو سافيو لاعب جيد ولمساته مميزة لكن لا استطيع الحكم عليه حاليا، وأعجبني طريقة كولر في الضغط على المنافس، محمود متولي ظهر بشكل رائع في مباراة الامس وكولر يقدم أوراق اعتماده ومذاكر الفريق الخصم وبيلعب بشكل هجومي رائع”.

ونجح الأهلي في تحقيق انتصار هام خارج الديار أمس ووضع قدمه في دور المجموعات، حيث يتبقى مباراة العودة لتأكيد التفوق وحجز مقعدا في دور المجموعات، حيث يسعى أبناء القلعة الحمراء في تعويض خسارة البطولة العام الماضي عندما خسرها أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والاتحاد المنستيري 

ووصلت بعثة الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم برئاسة العامري الفاروق قادمة من تونس، حيث يبدأ مارسيل كولر الاستعداد لمباراة العودة والمقرر لها يوم السبت المقبل الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي وي السلام، وتكون منقولة على قناة أون تايم سبورت المفتوحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد