بعد فضيحة القمة.. الزمالك يفكر في طريقة لفسخ التعاقد مع أوسوريو

 

أوسوريو

الزمالك يقترب من فسخ التعاقد مع أوسوريو

يفكر أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك جديًا، في الإطاحة بالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الفضيحة المدوية التي تعرض لها الفريق، في مباراة الأهلي أمس بالخسارة بنتيجة 4-1.

واكتسح الأهلي نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة المؤجلة من عمر الجولة 31 بالدوري المصري الممتاز.

ميدو يرفض رحيل أوسوريو عن الزمالك

واتفق مسؤولو الزمالك على أن يتم التفكير في طريقة فسخ التعاقد مع أوسوريو، بدون الإلزام بدفع الشرط الجزائي الذي تصل قيمته إلى 180 ألف دولار قيمة شهرين من راتب أوسوريو.

ورفض أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، فسخ التعاقد مع أوسوريو، حيث يرى أنه لديه فكر مشروع يحتاج إلى الوقت من أجل أن يأتي بثماره.

أوسوريو يحدد طلباته في الصفقات الصيفية

وتحدث أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والزمالك، أمس الخميس، عن خطأه في البداية بتشكيل غير مناسب للمباراة.

وأكد أنه قام بالتعديل على التشكيل بين الشوطين، وهو ما ظهر خلال الشوط الثاني، الذي شهد تقديم لاعبي الزمالك أداءً جيدًا.

وقال أوسوريو: “اعتذر لجمهور الزمالك، وأعلن تحملي المسئولية كاملة، وكان هناك أخطاء كثيرة بالتشكيل في بداية المباراة، ولكننا واجهنا فريق يجيد الدفاع والهجوم والارتداد”.

وأضاف أوسوريو: “طريقة لعبي مع الزمالك تحتاج إلى لاعب مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى، وثانيًا مهاجم مميز يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء، ولا أحتاج إلى حارس مرمى إلا في حال رحيل محمد عواد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد