بعد فشل التأهل إلى دوري الأبطال.. هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ذلك بعد ابتعاده عن المراكز المؤهلة للمقاعد الأوروبية في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع فشل تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال انتشر عدد من الأخبار تفيد باقتراب رحيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول عن الفريق في نهاية هذا الموسم.

محمد صلاح

حقيقة رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول

ووفق عدد من التقارير الصحفية ارتبط اسم اللاعب المصري محمد صلاح بعدد من الأندية وأبرزها نادي باريس سان جيرمان، حيث ربطت الصحف اسم صلاح بنادي باريس بعد اقتراب رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من النادي الفرنسي، ويمتد عقد اللاعب المصري إلى عام 2025 مع نادي ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح

وأشارت تقارير أخرى أن اللاعب المصري مستعد للبقاء في نادي ليفربول للنهوض بالفريق مرة أخرى والعودة إلى المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، ولم يستقر صلاح حتى الآن على مستقبله مع نادي ليفربول إلا أنه مستمر في تعاقده مع النادي الإنجليزي.

بيان محمد صلاح عن خروجه من دوري الأبطال

ونشر محمد صلاح منشوراً عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر من خلاله عن حزنه بعد الخروج من دوري الأبطال الموسم القادم، حيث قال: “أنا محطم للغاية، لا يوجد عذر على الإطلاق لهذا، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا”.

محمد صلاح
وأضاف قائد المنتخب المصري: “نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن الوقت مبكر جدا لمنشور راقي أو متفائل، لقد خذلناكم وأنفسنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد