بعد صلاة المغرب.. مجلس إدارة الشباب يوجه دعوة إلى أعضاءه الذهبيين لهذا الاجتماع الهام.. ومغرد اطلعوا من عباءة الهلال

قامت إدارة نادي الشباب السعودي بدعوة الأعضاء الذهبيين للنادي لحضور الاجتماع الهام المقرر انطلاقه مساء غد، يوم الإثنين، الموافق 21 أغسطس 2023، من أجل مناقشة الأوضاع الحالية للنادي، وما تتطلبه المرحلة القادمة في جميع المجالات والجوانب التي من شأنها التأثير بشكل فاعل وإيجابي في الأداء.

جاء ذلك عبر منشور رسمي رصده «نجوم مصرية»، حيث نشر الحساب الرسمي لنادي الشباب تغريدة الدعوة على الحساب الرسمي على “إكس”، والتي جاء فيها بالنص “يسر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة سعادة رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ خالد آل ثنيان، توجيه الدعوة لأعضاء النادي الذهبيين، للحضور إلى مقر النادي غداً الإثنين الموافق 21 أغسطس 2023، بعد صلاة المغرب للاجتماع ومناقشة وضع النادي الحالي، ومتطلبات المرحلة القادمة في كافة الجوانب”.

الشباب الذي ظهر في أولى جولاته بدوري روشن بأداء عده جماهيره بأنه لا يليق بتاريخ النادي، حيث تعادل مع الأخدود في أول لقاء له، وخسر خسارة مؤلمة من الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يتيم.

بعد صلاة المغرب.. مجلس إدارة الشباب يوجه دعوة إلى أعضاءه الذهبيين لهذا الاجتماع الهام.. ومغرد اطلعوا من عباءة الهلال
بيان إدارة الشباب- المصدر: تويتر

عبدالله التميمي يرد على تغريدة الشباب

ورداً على تغريدة الحساب الرسمي للشباب على “إكس” قال عبدالله التميمي، أنه “ما يصح إلا الصحيح، بدعمكم ودفاعكم عن أسوار الليث ستعود الهيبة، غدا موعدنا بعد المغرب في نادينا، غدا العاشق يعرف أين يكون.. كلي ثقة”.

لكن لن يبقى رد التميمي هكذا بدون تعليق، حيث فاجأه صاحب حساب يدعى «Re» قائلاً “اطلعوا من عباءة الهلال، وراح ترجعون، انتهى”، وأضاف بعد رده تعبير اليد التي تكتب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد