بعد سيد عبد الحفيظ… مفاجأة جديدة عن مصير أعضاء الجهاز الفني للأهلي

لا تزال أصداء التغييرات العديدة التي تحدث داخل قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمجتمع الرياضي خلال الفترة الماضية، حيث أعلن الأهلي في وقت سابق عن رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلا منه.

بعد سيد عبد الحفيظ... مفاجأة جديدة عن مصير أعضاء الجهاز الفني للأهلي

 

بعد سيد عبد الحفيظ... مفاجأة جديدة عن مصير أعضاء الجهاز الفني للأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك العديد من التغييرات الجديدة التي ستحدث داخل قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث لم تتوقف عند شكر سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم الذي أطيح به من منصبه، وتعيين خالد بيبو خلفا له،

بل قال المصدر أن التغييرات التي تحدث في قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي ستشمل سامي قمصان المدرب العام، والبلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح نجم الأهلي السابق وعضوية زكريا ناصف تقف وراء اقتراح التغييرات الأخيرة وتحديدا سامي قمصان المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وأشار المصدر إلى حدوث بعض التغييرات داخل الكادر الفني والإداري بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، أثناء جلسة عقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي خلال زيارة المدرب السويسري لفرع النادي الأهلي بالتجمع.

واضاف المصدر ان كولر ولجنة التخطيط اتفقا على الاستغناء عن خدمات الدكتور أحمد أبو الوفا استشاري الطب النفسي لخلق كوادر جديدة.

وأضاف المصدر أن كولر اشترط أثناء تواجده مع الخطيب، استبعاد سيد عبد الحفيظ تحديدا من الجهاز المساعد، وذلك لتجديد عقده مع النادي الأحمر.

بعد سيد عبد الحفيظ... مفاجأة جديدة عن مصير أعضاء الجهاز الفني للأهلي

وفي إشارة للمدرب السويسري، رأى أن مدير كرة القدم تدخل في اختصاصاته وأنه مسؤول عن الفريق ولاعبيه، ولا يفضل تدخل أحد في عمله، وكذلك التعامل مع اللاعبين، خاصة أن الآونة الأخيرة شهدت فرض عقوبات على اللاعبين من قبل مدير كرة القدم لم يتم التنسيق فيها مع كولر.

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب من الخطيب أن تكون له صلاحيات أكبر أو أن ينسق معه في حال فرض عقوبات على اللاعبين، لأنه يتعامل بطريقة علمية ونفسية مع لاعبي الفريق مما يساعدهم على تطوير حالتهم الفنية والفوز بالبطولات والاستمرار على منصات التتويج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد