بعد حسم اللقب موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة في الدوري

يلتقي فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد 21 مايو على ملعب الاتحاد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في مباراة تشهد الاحتفال من جانب السيتي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي 2022/2023م بعد تعثر نادي أرسنال أمام نوتنجهام فورست، ويملك فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول  85 نقطة جمعها من 35 مباراة والذي يبتعد عن صاحب المركز الثاني نادي أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 81 نقطة حصدها من 37 مباراة.

غيابات مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

منتشياً بفوزه على ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا وبلوغه الدور النهائي لمواجهة نادي إنتر ميلان يوم السبت 10 يونيو القادم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا وبعد حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023م يدخل فريق مانشستر سيتي مباراته ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي بغياب لاعب واحد فقط عن صفوفه للإصابة وهو ناثان أكي مدافع الفريق.

بينما يدخل نادي تشيلسي إلى مباراته أمام نادي مانشستر سيتي في ظروف صعبة تحيط بالنادي اللندني صاحب المركز ال 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من 35 مباراة، ويفقد تشيلسي في مباراته ضد مانشستر سيتي الكثير من اللاعبين المؤثرين وعلى رأسهم “ماسون ماونت، مارك كوكوريلا، بن تشيلويل، خاليدو كوليبالي، أرماندو بروخا، رييس جيمس، ماركوس بتينلي”.

القنوات الناقلة ومذيع مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر Bein sports 1HD Premium، وتردد في الساعات الأخيرة أن معلق المباراة سيكون التونسي الشهير عصام الشوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد