عاجل: رسمياً مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 2022/2023.. وهدايا الأرسنال مستمرة

قبل مباراته غداً أمام نادي تشيلسي، رسمياً توج نادي مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2022/2023م بعد تعثر صاحب المركز الثاني نادي أرسنال أمام نوتنجهام فورست منذ دقائق على ملعب استاد سيتي غراوند والخسارة بهدف نظيف سجله اللاعب تايوو أونيي لصالح نادي نوتنجهام فورست، حيث كان الفارق بين مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وبين نادي أرسنال صاحب المركز الثاني 4 نقاط ويتبقى لنادي أرسنال مباراة واحدة وعدد نقاطه 81 نقطة، بينما يتبقى لنادي مانشستر سيتي 3 مباريات وعدد نقاطه 85 نقطة وبنتيجة لقاء أرسنال يضمن نادي نوتنجهام فورست البقاء رسمياً في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتوج نادي مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يهدي مانشستر سيتي الدوري

في مفاجئة كبيرة في الثلث الأخير من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 تعرض نادي أرسنال الذي كان محتلاً صدارة الدوري الإنجليزي إلى فقد النقاط بطريقة لم يكن يتوقعها أشد المتفائلين من محبي فريق السيتي ولم يتخيلها أكثر المتشائمين من جماهير أرسنال، حيث تعرض الفريق ل 3 تعادلات و3 خسائر في آخر 8 مباريات.

مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري ويستعد للثلاثية

يستقبل نادي مانشستر سيتي نظيره تشيلسي غداً الأحد 21 مايو 2023م في مباراة الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 على ملعب الاتحاد، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

ويسعى نادي مانشستر سيتي بعد حسم لقب الدوري رسمياً إلى تحقيق الثلاثية حيث يستعد الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز السبت 3 يونيو القادم على ستاد ويمبلي.

كما يستعد نادي مانشستر سيتي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي يوم السبت 10 يونيو المقبل.

إحتفال لاعبي مانشستر سيتي بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023

تابع لاعبي فريق نادي مانشستر سيتي مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست خلال وجودهم في فندق الإقامة قبل مباراة فريقهم مع نادي تشيلسي الأحد 21 مايو.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي متابعة لاعبي الفريق لآخر اللحظات من مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست واحتفل لاعبي مانشستر سيتي بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لحظة إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً التتويج الرسمي لمانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد