بعد ثلاثية ليفاندوفسكي، تعرف على أسرع الثلاثيات “الهاتريك” في تاريخ دوري الأبطال

حطم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني رقماً قياسياً جديداً له في فوز فريقه بايرن ميونخ بسبعة أهداف على حساب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ساهم ليفاندوفسكي بثلاثة أهداف من السباعية التي انتهت بها المباراة. 

وحطم ليفاندوفسكي رقم ماركو سيميوني القياسي في تسجيل أسرع ثلاثية “هاتريك” منذ بداية المباراة وذلك بعد تسجيله 3 أهداف في 23 دقيقة “12 و21 و23″، يذكر بأن ماركو سيميوني قد سجل ثلاثة أهداف لفريقه ميلان في شباك فريق روسنبورج خلال 24 دقيقة. 

تعرف على أسرع أهداف “الهاتريك” في تاريخ دوري أبطال أوروبا “منذ بدء المباراة”: 

  • روبرت ليفاندوفسكي “بايرن ميونخ”:

يتصدر نجمنا المتألق روبرت ليفاندوفسكي القائمة طبعاً بما قدمه من سِحر في مباراة اليوم ويكون بذلك أسرع من سجل هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا “23 دقيقة”.

  • ماركو سيميوني “ميلان”: 

سجل سيميوني ثلاثيته خلال 24 دقيقة أمام روسنبورج عام 1996.

  • كلاوديو بيتازرو: 

سجل كلاوديو بيتزارو اللاعب البيروفي السابق للبايرن وعضو الشرف الحالي للفريق ثلاثة أهداف في خلال 33 دقيقة أمام فريق ليل الفرنسي في 2012.

  • روي بيدرو: 

سجل لاعب فريق كلوج الروماني ثلاثة أهداف في خلال 33 دقيقة أيضاً ولكن بفارق بسيط عن كلاوديو بيتزارو مما يمنح الأخير الأفضلية للمركز الثالث.

روي بيدرو على اليسار
روي بيدرو على اليسار 

 

يذكر أن جميع الأهداف أعلاه قد تم تصنيفها كأسرع هاتريك بعد تسجيلها منذ بداية المباراة، أما في العموم فتعد ثلاثية لويز أدريانو أدريانو في 2014 أسرع هاتريك واستغرقت 8 دقائق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد