روبرت ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إسبانية،  أن نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، رد على العرض الضخم المُقدم له من أحد الأندية السعودية.

ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

ليفاندوفسكي يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

ليفاندوفسكي يتلقى عرضًا من الدوري السعودي

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الإثنين، في نسختها الألمانية، اليوم، أن أحد الأندية السعودية تقدم بعرض للظفر بخدمات ليفاندوفسكي، دون الكشف عن هوية الفريق.

وفي السياق ذاته، فإن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الأمر، حيث أشارت إلى أن من ليفاندوفسكي أقرت صحة رغبة فريق سعودي في ضم البولندي.

ونوهت على أنه بالرغم من ذلك، فإن ليفاندوفسكي يستبعد فكرة الرحيل عن برشلونة، وذلك رغم العرض الفلكي الذي تلقاه صاحب الـ34 عامًا ليس لديه أي نية لمغادرة “كامب نو”، حيث يمتلك عقدًا ساريًا حتى 2025.

موقف ليفاندوفسكي من الانتقال للدوري السعودي

ومن الجدير أن ليفاندوفسكي كان قد كافح من أجل مغادرة بايرن ميونخ، خلال سوق انتقالات الصيف الماضي، والانتقال إلى برشلونة، وبعد مرور عام هو يشعر براحة كبيرة في النادي الإسباني.

وأكد روبرت ليفاندوفسكي على أنه لا يرغب في التخلي عن الفريق الكتالوني، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تلقاها في العرض المُقدم من النادي السعودي.

وأتمت “موندو ديبورتيفو” تقريرها بأن خيار الانتقال إلى المملكة العربية السعودية مستبعد بالنسبة لـ ليفاندوفسكي، الذي يحب هو وعائلته العيش في إسبانيا.

نقل ملكية كبار دوري روشن لصندوق الاستثمارات السعودي

كشف الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، اليوم الاثنين، من خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة جدة، عن عن نقل ملكية أربعة أندية تمثل الرباعي الكبار في دوري روشن السعودي.

وتتمثل الأندية الأربعة في: “الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي” إلى صندوق الاستثمار السعودي بنسبة 75٪، مقابل 25٪ للمؤسسة التي تضم أعضاء الأندية الذهبية.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أعلن عن نقل ملكية نادي القادسية لشركة أرامكو ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الدرعية إلى هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي الصقور لصالح نيوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد