بعد تصريحات كلوب المثيرة عن محمد صلاح.. وكيل اللاعب ينشر تويتة تثير الجدل مرة أخرى

أثار وكيل النجم المصري محمد صلاح، رامي عباس، جدلاً واسعاً بتغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويُعتقد أن هذه التغريدة قد كانت ردًا على تصريحات المدير الفني لفريق كرة القدم الأول في نادي ليفربول، يورجن كلوب، حيث أشاد بصلاح وأكد أن قيمته لم تكن مقدرة بالقدر الكافي.

وقال إن الجميع سيعلم قيمته بعد اعتزاله والعمل كمحلل، وذلك بعد فوز ليفربول على بريتفورد في المباراة الأخيرة.

تويتة رامي عباس

نشر تغريدة كتب فيها: “لا يعني أننا يجب أن نخاف من الاعتراف بأن اللاعب المعتزل منذ سنوات أو عقود ليس جيدًا مثل أي شخص يلعب كرة قدم اليوم”.

وأضاف: “بصرف النظر عن ذلك. النجاح كلاعب كرة قدم اليوم أصعب بكثير مما كان عليه الأمر من قبل. لأن المنافسة الآن أكبر بكثير، وبها العديد من العوامل الأخرى”.

ومن بعد ذلك، تم الإشارة إلى إنجازات اللاعب محمد صلاح مع نادي ليفربول، حيث حقق اللاعب 5 أرقام مميزة نتيجة هدفه، بما في ذلك إحرازه 186 هدفًا في مختلف المسابقات مثل ستيفن جيرارد، وتحقيقه لإنجازات مثل التسجيل في 8 مباريات متتالية على ملعب “الأنفيلد” في الدوري الإنجليزي وتسجيله في تسع مباريات متتالية على نفس الملعب في مختلف المسابقات.

وفي هذا الموسم، حقق محمد صلاح إنجازًا رابعًا في تاريخ النادي بتسجيله 30 هدفًا أو أكثر في 3 مواسم متتالية، مثل روجر هانت وإيان راش وروبي فاولر، بعدما سجل 30 هدفًا أو أكثر في المواسم 2017/18 و2020/21 و2021/22، وهذا الموسم 2022/23.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد