بعد تسريب عقده.. مفاجأة بشأن راتب هالاند مع السيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن مفاجأة بشأن راتب اللاعب إيرلينج هالاتد مهاجم فريق مانشستر ستيي الإنجليزي مع الفريق بعد قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادي بروسيا دورتموند الألماني واستطاع أن يخطف الأنظار منذ البداية وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد 8 جولات فقط.

تسريب عقد هالاند

وقال مايك كيحان الصحفي في صحيفة ديلي ميل من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عقد اللاعب إيرلينج هالاند مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يعنبر الأعلى في الدوري الإنجلييزي من حيث الأجر، حيث يصل إلى 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع شامل الإضافات والحوافز، مشيرا إلى أن راتب القاطرة الجديدة يعادل أعلى لاعبي مانشستر سيتي أجرا.

أرقام قياسية جديدة لـ هالاند في البريميرليج

ونجح اللاعب النرويحي إيرلينج هالاند في خطف الأنظار منذ قدومه لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث حقق العديد من الأرقام القياسية حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تسجيله 3 أهداف هاتريك في المباراة الأخيرة في الدوري أمام مانشستر يونايتد والتي انتهت بستة أهداف مقابل 3، حيث أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل 3 هاتريك متتالية في ملعب فريقه.


ويمتلك الدبابة النرويجية 3 هاتريك في 8 مباريات فقط، متعادلا مع اللاعب كريستيانو رونالد والذي سجله في 232 مباراة في الدوري الإنحليزي، إضافة إلى أنه يعتبر ثاني أصغر لاعب يسجل في أول ديربي مع السيتي في الدوري الإنجليزي بعمر 22 عاما و73 يوما بعد بالوتيلي والذي سجل في أكتوبر 2011 بعمر 21 عاما و72 يوما.

واستطاع هالاند أن يسجل 14 هدفا في أول 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فعلها في 8 مباريات فقط، وأصبح أيضا هو اسرع لاعب في تاريخ المسابقة يصل للهاتريك الثالث في الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد