بعد الإعلان رسميا عن رحيله من يخلف ريكارو سواريش لقيادة الأهلي

كان النادي الأهلي قد أعلن رسميا عن رحيل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عن قيادة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد معاناة الأهلي هذا الموسم وفشله في تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، على أن يتم الاستعانة بمدرب أجنبي آخر قبل بداية الموسم الجديد دون أن يتم الكشف عن هوية المدرب الجديد.

مدرب الأهلي الجديد

المرشحين

مدرب الأهلي الجديد

إلى الآن لم يتم الإعلان عن خليفة ريكارد سواريش لقيادة المارد الأحمر، إلا أنه قد تداول الصحفيين والإعلاميين وجماهير ومشجعي النادي أسماء بعض المدربين وخاصة مدرب منتخب مصر السابق كارلوس كيروش، إلا أن الإعلامي أحمد شوبير قال في تصريحات متلفزة عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورت أن النادي الأهلي تواصل مع كارلوس كيروش لتدريب الفريق الأول إلا أنه رفض بسبب ما شهده من التعامل السئ مع الاتحاد أثناء تواجده في المنتخب.كارلوس كيروش

وتابع الإعلامي نقلا عن كارلوس كيروش أنه لن يأتي إلى مصر إلا للحصول على باقي مستحقاته أو لتوضيح كواليس خلافاته مع الاتحاد، كما أشاد بمنظومة الأهلي والمناخ الجيد في النادي ولكنه قد أغلق الباب أمام عودته لمصر مرة أخرى.
وأضاف الإعلامي أنه كان من ضمن الأسماء التي طرحت المدرب السابق للنادي رينيه فايلر، وتم عرض الأمر عليه إلا أنه رفض، كما تم أيضا طرح اسم مدرب منتخب المغرب السابق خليلوزيتش إلا أنه يفضل تدريب المنتخبات.

فايلر
ريكاردو سواريش

تقدم النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالاعتذار للبرتغالي ريكاردو سواريش عن إكمال مدة تعاقده مع النادي، مع تقدير النادي للجهد الذي بذله مع الفريق أثناء فترة قيادته، كما حصل ريكاردو سواريش على شهرين من الشرط الجزائي بإجمالي ٢٥٠ ألف دولار وتم فسخ التعاقد مع النادي.
مسيرته مع النادي:
قاد النادي الأهلي في ١٧ مباراة، وحقق الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٥ مباريات، والهزيمة في ٣ مباريات، سجل خلالها ٢٢ هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بالتوفيق ان شاء الله يا أهلى