بعد إنتقال مهند لاشين لفيوتشر.. شوبير يعلق ومرتضى منصور عن الصفقة: كلوا فشار

تشهد ساحة كرة القدم المصرية حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن تعاقد نادي فيوتشر أف سي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة مع لاعب نادي طلائع الجيش مهند لاشين والذي كان هدفًا لقطب الكرة المصرية وفارسها الأبيض نادي الزمالك

مهند لاشين

مهند لاشين

فيوتشر يعلن التعاقد مع مهند لاشين

وفي هذا السياق أكد نادي فيوتشر شراء مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش والمنتخب المصري رسميا من الموسم القادم.

وأعلن “فيوتشر” في بيان له عبر صفحته الرسمية عبر “فيسبوك” عن توقيع اللاعب للنادي بعقد يمتد إلى أربعة أعوام، دون الإشارة إلى أي تفاصيل أخرى في العقد.

وشارك في توقيع العقد كلا من أيمن المصري المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش، ووليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، وأحمد شوبير نائب رئيس النادي.

شوبير يعلق على انتقال مهند لاشين لفيوتشر

وتعليقا على انتقال ” مهند لاشين ” قال الإعلامي والكابتن  أحمد شوبير نائب رئيس نادى فيوتشر، أن فيوتشر  حصل على الاستغناء الخاص بمهند لاشين من نادى طلائع الجيش ليتم إنهاء الصفقة رسميا، مؤكدًا أن ضم اللاعب جاء بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة على ماهر.

وقال شوبير في تصريحات لأون تايم سبورت 1، أن فيوتشر هدفه هذا الموسم المشاركة في الكونفدرالية من خلال حجز مكان في المربع الذهبي، حيث قال أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن المزيد من الصفقات بجانب عودة مروان محسن من الإصابة حيث شارك في ودية الفريق مع بني سويف وظهر بمستوى جيد للغاية.

مرتضى عن انتقال مهند لاشين لفيوتشر: “كلوا فشار”

ولم يمرر المسشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هذه الأخبار مرور الكرام حيث علق على تعاقد نادي فيوتشر مع مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال الميركاتو الصيفي.

وتحدث مرتضى منصور  معلقًا على تعاقد فيوتشر مع مهند لاشين، حيث قال في تصريحات صحفية لإحدى الصحف قائلاً ” كلوا فشار”

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد