بعد أنباء فسخ عقده مع اتحاد جدة هل يعود حجازي للأهلي المصري

هل بات المدافع المخضرم وقائد نادى اتحاد جدة السعودى أحمد حجازي أقرب للنادي الأهلي المصري من أي وقت مضى ؟

صورتين للاعب أحمد حجازي - المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

سينقل لك نجوم مصرية  كافة الاحداث الاخيرة بين احمد حجازي واتحاد وجدة وبين مسئولى النادى الأهلى.

احمد حجازى قائد نادى اتحاد جدة

بداية الأمر كانت مع  تداول أنباء عن فسخ نادى اتحاد جدة عقد حجازى بسبب إصابة الرباط الصليبى التى لحقت به في نهاية الموسم  السابق مع  الفريق بالإضافة الى تقدمه في السن حيث تجاوز قائد نادي الاتحاد الثلاثين عاما ولمواكبة حركة التنقلات التاريخية التى حدثت في دورى روشين مؤخرا على غرار نادي الهلال الذي تعاقد مع السنغالي الدولي سوليماني كوليبالي  لاعب تشيلسى السابق.

صورة لاحمد حجازى بقميص النادى الاهلى

مع انتشار هذه الأخبار قام النادي الأهلي بمعاودة الاتصال مع احمد حجازى وبقوة هذه المرة ذلك لحاجة النادي الأهلي إلى مدافع أيسر بجانب محمد عبد المنعم المتألق في الفترة الاخيرة وكان قد شاهد كولر تقارير عن اللاعب واقتنع به تماما وهو من طالب بضم اللاعب بعد التنسيق مع لجنة التخطيط بالأهلي فوجود أحمد حجازي بالأهلي مطلب فنى وجماهيرى وبمثابة صفقة سوبر.

 

لكن تفاجئ مسئولى الأهلي بان لا يوجد صحة لهذه الأخبار وان العب لازال متعاقد مع نادي الاتحاد لكن اخبر لاعب النادى الأهلي ان  في حالة رحيله عن الاتحاد  سيكون النادى الأهلي هو الخيار الاول للاعب.

حجازي وجها لوجه مع رونالدو في احدى مواجهات الاتحاد والنصر

و لكن تتساءل نجوم مصرية هل سيعود حجازى للأهلى فعلا في حالة انتهاء عقده مع الاتحاد ؟ 

أحمد حجازي كان من أفضل المدافعين بدورى روشين الموسم السابق ومن المؤكد أنه  سيحصل على عدد من العروض المغرية من أندية الدورى السعودى في حال رحيله عن الاتحاد  فهل سيترك هذه العروض مفضلا العودة الى الأهلي المصرى ؟ هذا ما ستكشفه الفترة القريبة المقبلة 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد