بعد أحمد حجازي… نادي الاتحاد السعودي يعلن عن إصابة أحمد شراحيلي بقطع في الرباط الصليبي

شهدت مباراة الاتحاد السعودي أمام نادي الفتح إصابة لاعب الاتحاد المدافع أحمد شراحيلي بقطع في الرباط الصليبي ليلحق بزميله في الفريق أحمد حجازي، وذلك بعدما حقق الاتحاد فوزا مهماً على الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

أحمد شراحيلي وأحمد حجازي مصابين بقطع في الرباط الصليبي

المصدر: موقع اليوم السابع

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء الخميس أصيب المدافع أحمد شراحيلي مما أدى إلى خروجه من الملعب محمولاً بعدما سقط على أرضية الملعب ممسكاً بركبته اليسرى بالرغم من عدم التحامه مع أي لاعب آخر.

نتيجة الفحوصات الطبية

ومن جانبه كتب نادي الاتحاد على موقعه الرسمي أن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عقب المباراة أسفرت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخلال الساعات المقبلة سيقوم كل من الجهاز الإداري والطبي في الفريق بإنهاء كافة الإجراءات من أجل إجراء العملية الجراحية للاعب خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يعاني من مشكلة دفاعية بسبب إصابة اللاعب المصري أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي في شهر مايو الماضي قبل انتهاء دوري روش السعودي وفوز الاتحاد، وبعد إصابة شراحيلي أصبح نادي الاتحاد في ورطة كبيرة هذا الموسم وذلك لأن أحمد حجازي لن يكون جاهزاً قبل يناير المقبل.

ترتيب الاتحاد في دوري روشن

وبعد فوز الاتحاد في مباراة الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد ارتفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الفتح عند11 نقطة في المركز السابع.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد