بطل العالم يُسقِط ليل بثنائية في دوري الأبطال، أهداف مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا “فيديو”

فاز تشيلسي الإنجليزي بهدفين نظيفين على ليل الفرنسي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل أهداف اللقاء لتشيلسي على حساب ليل كل من كاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش. 

اقترب بطل العالم تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء بفوزٍ مثير على ليل الفرنسي بهدفين نظيفين، وتمكن الفريق اللندني من تعزيز مكانته أوروبياً بعد تتويجه مؤخراً بلقب بطل كأس العالم للأندية عبر بوابة بطل الدوري الفرنسي، يمكن القول بأن تشيلسي قادر على التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بنسبة كبيرة بالنظر لمستواه الكبير الذي قدمه اليوم ما لم يكن لنادي الشمال الفرنسي رأي آخر فدوري أبطال أوروبا لا يخلو من المفاجآت.

وافتتح الألماني كاي هافرتز التسجيل في الدقيقة الثامنة للبلوز قبل أن يتمكن الأمريكي كريستيان بوليسيتش من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، وبالنسبة لليل فلم يكن هناك الكثير لنتوقعه. 

وشهدت مباراة ليل وتشيلسي إصابة المغربي حكيم زياش وسيغيب على إثر ذلك عن الملاعب لبضع مباريات، لم يتم بعد تحديد طبيعة الإصابة أو المدة التي سيغيبها لكنها ستكون مؤثرة على تشيلسي.

، ويذكر بأن نادي الشمال الفرنسي كان قد لعب في ثمن نهائي دوري الأبطال 3 مرات اثنتان منهما ضد مانشستر يونايتد انتهتا بفوز الشياطين الحمر ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة هي 1 – 0 أما المباراة الثالثة فهي مباراة اليوم والتي خسر فيها ليل بثنائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد