بطلب من سانتو.. برازيلي يدعم صفوف الاتحاد في الصيفية

بدأ نادي الاتحاد حركته القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد “2023-2024”. وفي إطار فترة الانتقالات الصيفية التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري، أشعل النادي سوق الميركاتو من خلال التعاقدات الحاسمة.

وأحدث الاتحاد ضجة كبيرة بعد توقيعه رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع الفرنسي نجولو كانتي، اللذين كانا يلعبان في ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي على التوالي. تمت عملية التوقيع لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2026، بالإضافة إلى انضمام اللاعب البرتغالي جوتا.

ومن جانبه، يستعد الفريق للموسم الجديد الذي سيشهد مشاركة الاتحاد في مسابقات عديدة، بما في ذلك دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس الملك سلمان للأندية وكأس العالم للأندية.

على صعيد آخر، قرر الاتحاد ضم لاعب برازيلي بناءً على توصية المدرب البرتغالي نونو سانتو. يهدف النادي إلى تعزيز صفوفه بلاعب محترف يتمتع بمهارات لعب ممتازة في مركز الوسط المدافع.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب المستهدف هو البرازيلي فابينيو، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، الذي يتمتع بقدرات رائعة في الارتكاز وقلب الدفاع.

وبالتالي، تأمل جماهير الاتحاد المتحمسة في تدعيم فريقها بعدد من النجوم ذوي المستوى العالي، من أجل المنافسة على لقب دوري روشن في النسخة المقبلة بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

يذكر أن الاتحاد حقق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي بعد غياب دام 14 عامًا، وبالتالي تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد