بشعار “الليوث مستعدون”كواليس مباراة الشباب ضد الفيحاء بدوري روشن السعودي 2023 والتشكيلة المتوقعة 

يستضيف ملعب فيصل بن فهد اللقاء المرتقب والذي يجمع ما بين الشباب والفيحاء ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023، في المباراة التي ستقام يوم الخميس الموافق 9 مارس عند الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات. 

ويحتل الشباب المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما خاض 19 مباراة، فيما يتواجد نادي الفيحاء في المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعدما خاض 18 مباراة فقط. 

وقد أعلن نادي الشباب عن طريق صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول الفعاليات والهدايا المنوعة المتعلقة بالجماهير، مؤكدًا على أن البوابات سيتم فتحها في السادسة مساءًا بتوقيت المملكة. 

وقد أضاف الليوث أيضًا من خلال صفحتهم عن انتهائهم من جميع التحضيرات الخاصة بالمباراة الهامة، والتي يطمح فيها الشباب بتحقيق نقاط المباراة الثلاثة لتضييق الخناق على فريقي النصر والإتحاد. 

ويطمح الليوث في تعويض هزيمة الجولة الماضية أمام نادي العدالة بهدفين لهدف، وبالرغم من تقدم الشباب عند الدقيقة 20 عن طريق النجم بوبيدزا، إلا أن العدالة تمكن من قلب الطاولة في شوط المباراة الثاني وأحرز هدفين عن طريق كلًا من تيجانيتش وبيدرو. 

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الشباب مكونة من سانتي مينا في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فيأتي مكون من “هتان باهبري، جوانكا، بوبيندزا”، أما خط الوسط فيتكون من “القحطاني، كريتشوفياك، الصقور، سانتوس، تمبكتي، متعب الحربي”، بينما يأتي في الهجوم النجم كيم سون. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد