بشرى سارة لجماهير برشلونة… ميسي أول صفقات برشلونة الصيفية

أعلن راديو كتالونيا مساء أمس عن مفاجأة كبيرة لعشاق نادي برشلونة الإسباني، حيث أفاد التقرير بأن ميسي على رادار نادي برشلونة الإسباني في فترة الصيف المقبلة، كما أضاف أن رغبة ميسي الأولى والأخيرة هي العودة للنادي الإسباني العريق، ولكن ما قد يعيق الصفقة هو الراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب الأرجنتيني.

عودة ميسي إلى برشلونة الصيف المقبل

ولقد صرح نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي في لقاءات تلفزيونية عديدة، عن أنه يتمنى أن يختتم حياته الكروية في النادي الكتالوني، الذي قد بدأ به النجم الأرجنتيني مسيرته الكروية، ومن الجدير بالذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان سوف ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، إضافة إلى أنه لا ينوي تجديد تعاقده مع النادي الباريسي، وأعلن راديو كتالونيا أن ميسي يقترب من الإنتقال إلى نادي برشلونة.

بشرى سارة لجماهير برشلونة… ميسي أول صفقات برشلونة الصيفية.

ولكن ما يعيق الصفقة هو المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه ليونيل ميسي مع النادي العريق، حيث طلب ميسي الحصول على أعلى راتب يقرب من 50 مليون دولار في الموسم الواحد، بينما النادي لا يريد دفع كل هذه المبالغ المالية الضخمة، ولا سيما في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

صفقات برشلونة في الصيف

ويسعى نادي برشلونة الإسباني إضافة إلى ضم النجم العالمي ليونيل ميسي، إلى عقد عدة صفقات في الصيف المقبل، وتشمل هذه الصفقات عدة مراكز في الملعب، منها:-

  • مركز الجناح الأيسر.
  • مركز المدافع.
  • مركز صانع الألعاب.
  • مركز الجناح الأيمن.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد