«بسبب محمد صلاح».. جماهير الاتحاد تعلن التمرد على إدارة النادي من أجل الصفقات

نشبت أزمة بين جماهير نادي الاتحاد السعودي، مع إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، بسبب ملف التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفقات عالمية على خطى النصر والهلال.

وعلى الرغم من تعاقد الاتحاد مع نجوم عالميين أمثال كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو وجوتا، إلا أن جماهير العميد مازالت تطالب بالمزيد والمزيد للتمكن من الحفاظ على لقب دوري روشن والمنافسة على كأس العالم للأندية.

هاشتاج لن نحضر السبت يغزو تويتر

ودشّن جمهور الاتحاد عبر منصة X تويتر سابقًا، هاشتاج ‘لن نحضر السبت’، كإشارة لإدارة النادي بعدم حضور الجمهور مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

تصميم تخيلي لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

حيث يلتقي الاتحاد بنظيره الطائي في مباراة الجولة الثانية بدوري روشن السعودي، السبت المقبل في تنام التاسعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله السعودية.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام الرائد بثلاثية دون رد، نصبت الاتحاد متصدر دوري روشن بفارق الأهداف.

جماهير الاتحاد غاضبة من الإدارة والحايلي

وأبرزت جماهير الاتحاد عبر تويتر، غضبها من مجلس إدارة النادي، وصندوق الاستثمار السعودي بسبب عدم تدعيم الاتحاد صفقات مثل الهلال والنصر، حيث تعاقد الهلال مع نيمار ومالكوم وسافيتش وكوليبالي، نيفيز، وعلى بعد خطوات من ضم ياسين بونو وميتروفيتش.

كما تعاقد النصر مع ساديو ماني وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، وبروزوفيتش، إلى جانب وجود كريستيانو رونالدو.

وتطالب جماهير الاتحاد بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول وهدافها التاريخي في الدوري الانجليزي، من أجل توازن كفة جميع الأندية السعودية من ناحية الصفقات القوية.

تصميم تخيلي لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

وقال أحد جماهير الاتحاد المشاركين في هاشتاج لن نحضر السبت: ” لكل المتخوفين من سالفة الحضور الجماهيري جمهور الاتحاد هو الاول بدون منافسة والسنوات اثبتت هالشي ، جمهور الاتحاد معروف بأنه هو الركن الاول بالفريق ورسائل المدرج كثيرة جداً وكلها توصل وهالمرة رسالتنا هي غضب ومقاطعة”.

بينما غرد آخر: “ماراح نحضر السبت ولا بعد السبت حتى يتم تلبية طلبات الجمهور

– صفقات اجنبية ومحلية سوبر
– خروج الثلاثي
– مدافع اجنبي
– جناح اجنبي

لاتخسرون اكبر مسوق للدوري وفي اسيا جمهور الاتحاد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد