بسبب طريقة اللعب وشارة القيادة.. خلاف بين بنزيما ومدرب «الاتحاد»

يبدو أن العلاقة بين المدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لنادي «الاتحاد» والنجم الفرنسي كريم بنزيما غير موفقة إلى حد ما، وكشفت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية أن الثنائي غير متوافقين في طريقة اللعب أو أسلوب المعاملة، الأمر الذي أدى لتدخل المفاوض السعودي الذي أحضر كريم بنزيما للنادي.

كريم بنزيما_صحيفة الشرق الأوسط

 

وذكرت الصحيفة أنه ووفقًا لمصادرها الموثوقة فإن المدرب البرتغالي سانتو أوضح أن اللاعب بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب، إضافة إلى ذلك أنه لم يطلب التعاقد معه، في ذات الوقت كشف بنزيما للمفاوض السعودي الذي سبق أن أقنعه بالحضور للنادي عن عدم ارتياحه، وشعوره بأن المدرب لا يعامله بطريقة احترافية.

 

وطالب بنزيما منحه شارة قيادة الفريق، ويرحع ذلك لخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية، إلى جانب كونه نجم الفريق حسبما فهم اللاعب ذلك، لكن وفقًا للصحيفة فإن سانتو رفض هذا الطلب؛ وفضل إعطاء الشارة للبرازيلي رومارينهو، ومن بعده اللاعب أحمد شراحيلي، ويذكر أن بنزيما قد طلب شارة القيادة أمام لاعبي الفريق.

 

فيما ذكر أن الدولي الفرنسي نجم «ريال مدريد» السابق كان قد اجتمع مع المفاوض السعودي سعد اللذيذ الذي أقنعه بقبول عرض «الاتحاد»؛ حينما كان في ريال مدريد، وطالبه اللاعب بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع نونو سانتو مدرب الفريق.

 

ويذكر أن الفرنسي ظهر بصورة مميزة في بطولة «كأس الملك سلمان للأندية العربية»، واستطاع اللاعب تسجل 3 أهداف والمساهمة في هدف، لكنه لم يظهر بشكل جيد في الدوري السعودي للمحترفين «روشن» حتى الآن، حيث غاب عن التسجيل في مواجهتي «الرائد» و«الطائي»، وسبق أن فاز بهما «الاتحاد».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد