برشلونة يواجه نظيره إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني وإصابة جديدة تضرب برشلونة قبل المباراة

يلاقي نادي برشلونة نظيره نادي إشبيلية اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، ويدخل نادي برشلونة اللقاء وفي رصيده 50 نقطة في المركز الأول في ترتيب جدول الدوري، ويأمل النادي الاسباني في الفوز باللقاء والوصول إلى النقطة 53 من أجل الحفاظ على قمة البطولة.

برشلونة يواجه إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني

برشلونة يواجهة إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني

 

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والتشكيل المُتوقع

ومن المُقرر أن تبدأ المباراة المُرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب برشلونة الكامب نو، كما يلاقي نادي ريال مدريد نظيره نادي ريال مايوركا في تمام الساعة الثالثة مساءاً قبل أن يتوجه فريق ريال مدريد إلى دولة المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة النادي الأهلي المصري.

برشلونة يواجهة إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني

 

ويسعى المدرب تشافي في حصد الثلاث نقاط حيث يُتوقع أن يبدأ بتشكيل يتكون من الحارس الألماني تير شتيجن، وفي خط الدفاع كوندي وأراخو وجارسيا وبالدي وفي خط الوسط بوسكيتس وبيدري وجافي وفي خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيها وأنسو فاتي.

غياب اللاعب عثمان ديمبلي عن الفريق بسبب الإصابة

وتعرض اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لإصابة قوية منعته عن المشاركة في تمرينات الفريق الأخيرة، وتم تشخيص إصابة اللاعب في الفخذ الأيسر ويُتوقع أن يغيب اللاعب عن المباراة القادمة أمام نادي إشبيلية في الدوري الاسباني، وبالإضافة إلى ديمبلي غاب اللاعب بالدي عن مران الفريق بسبب إصابته بالحمى.

برشلونة يواجهة إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني

ويتصدر نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة بفارق خمسة نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي ريال مدريد، بينما يحل ثالثاً نادي ريال سويسداد برصيد 39 نقطة ويأتي في المركز الرابع نادي أتليتكو مدريد برصيد 35 نقطة.

برشلونة يواجه إشبيلية في قمة مباريات الدوري الاسباني

وساعد فوز فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام نادي ريال مدريد في الصعود إلى قمة الدوري بعد تساوي الفريقين لفترة طويلة خلال جولات مختلفة في الدوري، وأوقعت قرعة كأس الملك الفريقين في مواجهة بعضهما البعض مره أخرى في الدور قبل النهائي في الثاني من شهر مارس والخامس من أبريل بنظام الذهاب والإياب، كما ينتظر برشلونة مواجهة الريال أيضاً في الدوري الاسباني يوم 19 مارس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد