برشلونة يخطط لضربة موجعة لتشيلسي وخطف بطل العالم لخلافة بوسكيتش مجاناً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث يسعى البرسا في ضم اللاعب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد كانتي مع فريقه تشيلسي في يونيو المقبل.

وأشارت تقارير إلى أنه لا يوجد أي بوادر أو علامات على تجديد التعاقد بين اللاعب وبين تشيلسي مما يجعله مرشحا بقوة لمغادرة النادي بصفقة حرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي المقابل يتوقع أن يكون الموسم الحالي هو آخر  موسم للاعب سيرجو بوسكيتس قائد برشلونة مع الفريق، حيث يبحث النادي إلى تدعيم هذا المركز بلاعب بجودة عالية ولديه خبرة ومشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويكون لاعب في الدوريات الخمس الكبرى ووقع الاختيار على اللاعب كانتي ليبدأ التفاوض معه خلال الصيف المقبل حيث سيكون متاحا بالمجان.

برشلونة يبدأ المفاوضات مع نجولو كانتي

وكشفت صحيفة آس الإسباني، أن المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة طلب من إدارة النادي بدء التفاوض مع اللاعب كانتي لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، تجنبا لتجديد التعاقد معه من قبل نادي تشيلسي أو دخول أي نادي آخر للتفاوض معه حيث يعد اللاعب من أهم اللاعبين في مركزه في العالم.

برشلونة يواجه نظيره إنتر ميلان

على جانب آخر يواصل فريق برشلونة استعداداته لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة غدا الأربعاء 12 أكتوبر  في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى البرسا لحصد الثلاث نقاط للاستمرار في البطولة الأعرق.

ويدخل برشلونة مباراة الغد وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، في مجموعة يتصدرها بايرن ميونخ الألماني بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، والإنتر في المركز الثاني بـ 6 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد