برشلونة يحرم النصر والهلال من التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس بحيلة مميزة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، على أنه قد قدم برشلونة برئاسة خوان لابورتا، عرضًا جديدًا إلى تجديد تعاقده مع القائد سيرجيو بوسكيتس.

برشلونة يحرم النصر والهلال من التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

برشلونة يحرم النصر والهلال من التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد سيرجيو بوسكيتس مع نادي برشلونة، بنهاية الموسم الجاري 2022/2023، وسط الكثير من العروض التي تنهال عليه مؤخرا من الدوري السعودي والأمريكي بوجه خاص.

برشلونة يحرم النصر والهلال من التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الشهيرة، فإن برشلونة حاليًا بصدد تقديم عرض لتجديد تعاقده مع بوسكيتس، بناء على طلب المدير الفني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا.

ومن المقرر أن يطلب برشلونة من سيرجيو بوسكيتس الاستمرار مع الفريق لمدة موسم أخر أي حتى صيف عام 2024، كما يريد المدير الفني تشافي هيرنانديز.

والملاحظ أن برشلونة في أسوأ الاحوال، وإذا ما وجه إصرارًا من جانب سيرجيو بوسكيتس على الرحيل، فسيتم طلب التجديد لمدة 6 أشهر فقط، أي حتى سوق انتقالات يناير القادم 2024، وذلك من أجل الحصول على وقت كافي لإيجاد البديل المناسب له.

ومن الناحية المالية فإن برشلونة لن يقدم عرض كبير لإقناع سيرجيو بوسكيتس بالتجديد، على غرار ما تم تقديمه له من الأندية السعودية الراغبة بضمه وهي النصر أو الهلال السعوديين، خاصة أن المذكورين آنفًا يقاتلون لأجل إغرائه بالقدوم إلى المملكة.

والملاحظ أن رغبة برشلونة تكمن في بقاء سيرجيو بوسكيتس، على الرغم من أن اللاعب اتخذ قراره من فترة ليست بالقصيرة بأنه قد ينتقل للدوري السعودي أو فريق إنتر ميامي الأمريكي لإنهاء مسيرته الكروية في الملاعب هناك والحصول على مقابل مالي ضخم.

سفيان أمرابط الأقرب لخلافة بوسكيتس في برشلونة

وفي سياق آخر، يعمل مسؤولي نادي برشلونة حاليًا على التعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل، مع النجم المغربي سفيان آمرابط لاعب وسط فيورنيتنا الإيطالي، والذي كان قريبا من الانتقال للبلوجرانا في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2023”.

ويرغب نادي فيورنتينا الايطالي في الحصول على مبلغ 38 مليون يورو، للتخلي عن خدمات لاعب الوسط سفيان آمرابط، الذي تألق بشدة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب المغربي والوصول إلى المركز الرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد