ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال اوروبا

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي برشلونة الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب يوفنتوس آرينا في إيطاليا.

وقد التقى برشلونة ويوفنتوس في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في مواجهة أقيمت على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة الإسباني، ونجح نادي برشلونة الإسباني في الفوز على نظيرة يوفنتوس بثلاثية نظيفة خلال مباراة نارية نجح خلالها نادي برشلونة في الثأر من الهزيمة التي تلقاها في البطولة الماضية أمام يوفنتوس في دور ال16.

تشكيلة برشلونة اليوم تشهد مفاجآت

وكشف المدرب ايرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عن تشكيلة نادي برشلونة التي سوف تواجه نادي يوفنتوس بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب باولينيو في التشكيل الأساسي، كما تواجد صامويل أومتيتي في التشكيل الأساسي.

تشكيلة برشلونة

ويبحث نادي برشلونة الإسباني عن محاولة تكرار فوزه الذي حققه على حساب يوفنتوس في مباراة الذهاب، من أجل حسم التأهل بشكل رسمي إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي.

يوفنتوس يبحث عن الثأر

ويدخل نادي يوفنتوس الإيطالي بدعم كبير من جمهور الفريق والتي سوف تحضر المباراة، بحثاً عن محاولة الثأر من الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب ومحاولة الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور ال16، حيث يسعى نادي السيدة العجوز في محاولة مصالحة جماهير الفريق والتي سوف تحضر المباراة بشكل كبير والفوز على النادي الكتالوني.

وتعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة من أهم المباريات التي ينتظرها الجماهير على مستوى العالم حيث تشهد منافسة وندية كبيرة بين العملاقيين على مر التاريخ.

ترتيب مجموعة برشلونة ويوفنتوس

ونجح نادي برشلونة الإسباني في تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط كاملة، حيث نجح النادي الكتالوني في تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل نادي يوفنتوس الإيطالي المركز الثاني برصيد 7 نقاط حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادل في الموسم الحالي.

ترتيب مجموعة برشلونة ويوفنتوس
ترتيب مجموعة برشلونة ويوفنتوس

ويحتاج نادي برشلونة إلى التعادل فقط أو الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، وذلك بدون النظر لنتائج الجولة الأخيرة والتي سوف تجمع برشلونة مع سبورتينج لشبونة، ويوفنتوس مع أولمبياكوس اليوناني.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم

انطلقت مباراة برشلونة ويوفنتوس منذ قليل وذلك وسط حضور جماهيري كبير على ملعب يوفنتوس آرينا، معقل نادي السيدة العجوز في إيطاليا، حيث شهد الشوط الأول من المباراة تنافس كبير بين لاعبي الفريقين من اجل السيطرة على مجريات المباراة بالكامل.

شهد الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وبرشلونة، هجمات مرتدة سريعة على مرمي الفريقين من أجل البحث عن تسجيل الهدف الأول مبكراً وذلك قبل نهاية الشوط، تحصل اللاعب ميرالم بيانيتش، واللاعب باولينيو جونيور، على البطاقة الصفراء في الشوط الأول.

انطلق الشوط الثاني من مباراة برشلونة ويوفنتوس منذ قليل، حيث مازال التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة الحاسمة بالمجموعة الرابعة، ويحاول لاعبي الفريقين في تسجيل هدف الفوز من اجل التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا.

انتهت منذ قليل مباراة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وذلك بتعادل الفريقين بدون أهداف في مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث نجح نادي برشلونة الإسباني في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، بينما ينتظر نادي يوفنتوس مباراته الهامة في الجولة المقبلة امام أولمبياكوس اليوناني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد