برسبوليس ضد النصر في بطولة دوري أبطال آسيا “تعرف على موعد اللقاء وآخر تحضيرات العالمي لتلك المواجهة”

يلتقي نادي النصر السعودي بنظيره نادي برسبوليس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا “الجولة الأولى”، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة يوم غد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر لعام 2023 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي عاصمة الإمارات، التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، السابعة مساءًا بتوقيت غرينتش العالمي. 

رونالدو

احتفال رونالدو بأحد الأهداف بقميص النصر-المصدر: موقع سكاي نيوز

ويقدم نادي النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستويات خلال مواجهات تلك البطولة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في آخر لقاءات بطولة دوري روشن أمام نادي الرائد بثلاثية نظيفة وقد أحرزالأهداف كلًا من ساديو ماني وكريستيانو رونالدو وتاليسكا، ليحقق الانتصار الرابع تواليًا في البطولة. 

وكانت صفحة نادي النصر قد قامت بنشر صورًا من تدريبات الفريق الأخيرة من أجل الاستعداد لمواجهة نادي برسبوليس الإيراني. 

ونشرت أيضًا صفحة نادي النصر الرسمية بتويتر صورًا من وصول بعثة الفريق إلى العاصمة الإيرانية طهران.

يذكر أن نادي النصر يتواجد في المجموعة الخامسة والتي تضم كذلك كلًا من نادي برسبوليس الإيراني، استقلال دوشبنه وكذلك نادي الدحيل القطري. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.